تمتّع براحة البال
مع الحماية المقدّمة من ماستركارد

سواء قمت بالدفع عن طريق الإنترنت، في المتجر، عبر الهاتف أو عن طريق أي جهاز محمول، توفّر لك ماستركارد مزايا الحماية القيّمة لتحافظ على أمن دفعاتك و حمايتها.

لدينا الأدوات المتطورة التي تعمل على مراقبة، ضبط و محاربة محاولات الإحتيال في كل خطوة من خطوات عملية الشراء ، حتى قبل القيام بها. إذ يعمل خبرائنا بشكل متواصل على بناء و تحسين التقنيات التي نتّبعها لتبقى محصنة ضد الإحتيال. تقوم ماستركارد بربط هاتفك الذكي بك، كيلا يتمكّن أحدٌ آخر من القيام بعمليات الشراء باستخدام بيانات جهازك المحمول.

Click to play video

الاطمئنان الذي لا يقدّر بثمن

اعرف كيف يمكنك أن تحمي نفسك

تزوّد بالمعرفة

لا يحقّ لأحدٍ الإتصال بك بشأن معلوماتك الشخصيّة أو المعلومات المتعلّقة بحسابك المصرفي. في حال حدوث ذلك، قم بإنهاء المكالمة أو حذف رسالة البريد الإلكتروني، و قم بالإتّصال بالمصرف الدي تتعامل معه مستخدماً أرقام الهاتف الموجودة على الوجه الخلفي لبطاقتك. كما يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الخاصّ بالمصرف للإبلاغ عن العمليّات المشبوهة.

كن حذراً

نحن نشجّعك على مراقبة حسابك و تفقّد كشوفاتك الحسابية بشكل منتظم لتتبّع المعاملات المالية التي لا تميزها. في حال شككت بوجود نشاطات مشبوهة، عليك التواصل مع المؤسسة المالية المصدّرة لبطاقتك بأسرع وقت ممكن.

تعلّم 

هنالك العديد من الأمور التي بإمكانك فعلها لمحاربة الإحتيال. مثال على ذلك، الإمتناع عن النقر على الروابط التي لا يمكنك التعرّف عليها، الإختيار الذكي لكلمات السرّ و تمزيق الوثائق المحتوية على معلوماتك الشخصيّة قبل التخلّص منها.