لا بطاقة ائتمان! لا حساب مصرفي! لا مشكلة

اجعل أيامك أبسط وأكثر أماناً

استخدم البطاقة اليومية مسبقة الدفع من ماستركارد عوضاً عن الدفع النقدي. في حال كنت تنوي التسوق، دفع الفواتير أو إدارة نفقاتك بطريقة أكثر فعالية، ستتيح البطاقة مسبقة الدفع من ماستركارد لك وسيلة سهلة، بسيطة وفعالة لإدارة و استخدام أموالك.

سهلة الحصول والاستخدام

لا حاجة لتقرير ائتماني أو حساب مصرفي مع البطاقة اليومية مسبقة الدفع من ماستركارد.يمكنك ترك أموالك النقدية في المنزل والاستمتاع ببعض من مزايا الحساب المصرفي من دون أن تمتلك واحداً بالفعل.

أكثر سهولة من الدفع النقدي

بطاقتك مسبقة الدفع من ماستركارد مقبولة في كافة الأماكن المتعاملة مع بطاقات الخصم المباشر من ماستركارد، وبالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على راتبك الشهري الذي سيتم تحويله مباشرة إلى بطاقتك المسجلة..

أكثر أماناً من الدفع النقدي

عند تسجيل بطاقتك اليومية مسبقة الدفع من ماستركارد، سيمنحك نظام إخلاء المسؤولية الحماية من العمليات الشرائية غير المصرّح بها أثناء فقدان أو سرقة بطاقتك. لا يؤمن لك الدفع النقدي الحماية ذاتها.

وسيلة سهلة لإدارة أموالك

لا للمزيد من الانتظار الطويل في الطابور لإنجاز العمليات المالية. استخدم بطاقة مسبقة الدفع من ماستركارد لدفع فواتيرك وإدارة نفقاتك.

كيفيّة العمل

  1.  الحصول على بطاقة: قم بشراء بطاقتك عبر الانترنت أو من أحد متاجر البيع بالتجزئة المعتمدة.
  2. تفعيل وتسجيل البطاقة: اتصل بالرقم الهاتفي المزوّد على مغلّف البطاقة للتفعيل.قم بتزويد معلوماتك الشخصية، بما في ذلك رقم الهوية الصادرة عن الحكومة*
  3. التعبئة: يمكنك إضافة رصيد إلى بطاقتك عند القيام بعملية شراء البطاقة من المتجر أو عبر الانترنت.يمكنك تعبئة رصيد بطاقتك أيضاً عبر الحصول على راتبك محولاً مباشرة إلى البطاقة.
  4. الاستخدام: قم بعملياتك الشرائية في جميع الأماكن المتعاملة مع ماستركارد.
  5.  إعادة التعبئة: قم بإعادة التعبئة عند نفاذ الرصيد بنفس الطريقة.

يمكن أن تختلف الشروط والأحكام المنطبقة على بطاقتك باختلاف المصدر. لمزيد من التفاصيل يرجى مراجعة المؤسسة المالية المصدرة. *قد تختلف المتطلبات. لمزيد من التفاصيل يمكنكم مراجعة بطاقة التغليف أو التواصل مع الشركة المصدرة للبطاقة.